الاثنين، 13 ديسمبر 2010

تعليق الدراسة في المدارس و الجامعات


عمان- قرر رؤساء جامعات الهاشمية وعمان الأهلية والعلوم التطبيقية والعلوم الاسلامية والجامعة العربية تعليق الدراسة اليوم الاثنين نتيجة الأحوال الجوية الحالية .
كما قرر رئيس الجامعة الاردنية الدكتور عادل الطويسي تأخير الدوام اليوم لمدة ساعتين حتى الساعة العاشرة وتعطيل الدوام في المدرسة النموذجية التابعة للجامعة بسبب الظروف الجوية.tawjihiacademy
فيما قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور اخليف الطراونة تفويض عمداء كليات المجتمع في المملكة بقرار تعليق او تأخيرالدراسة في الكليات ساعة او ساعتين بسببب الظروف الجوية،وذلك بالتعاون مع المحافظين في مناطقهم .
واشار الى ان الدوام في الموقع الرئيسي للجامعة يجري كالمع
تاد. موقع توجيهي اكاديمي ، توجيهي اكاديمي ، موقع توجيهي أكاديمي ، توجيهي أكاديمي
من جهة اخرى، أكد الناطق الاعلامي في مديرية الامن العام المقدم محمد الخطيب أن جميع طرق المملكة سالكة باستثناء طريق اربد عجلون مثلث ارحابا القاعدة مغلق بسبب تراكم الثلوج .
www.tawjihiacademy

 


وبين الخطيب لـ (بترا) ان طريق الصحراوي يشهد الان رياحا متوسطة غير مثيرة للغبار وباقي اقاليم المملكة تشهد امطار كثيفية .
واوضح ان الطرق الداخلية في العاصمة سالكة بحذر شديد داعيا السائقين الى الابتعاد عن التتابع القريب والسرعة الزائدة واتباع ارشادات وتعليمات الطرق الخارجية ورقباء السير .
إلى ذلك، يستمر الطقس اليوم الاثنين باردا وغائما جزئيا إلى غائم مع سقوط الأمطار بين الحين والآخر خاصة في شمال ‏ووسط المملكة وفقا لدائرة الارصاد الجوية.
tawjihiacademy

وتضعف فرصة الهطول في ساعات مساء اليوم وتكون الرياح غربية نشطة السرعة ‏تتحول مساء إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة، ويحتمل تشكل الانجماد في ساعات الليل والصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية.
وترتفع درجات الحرارة غدا الثلاثاء ليصبح الطقس باردا نسبيا نهارا مع ظهور بعض الغيوم المختلفة وباردا ‏ليلا والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.‏
http://tawjihiacademy.blogspot.com/


ويطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة بعد غد الاربعاء ويكون الطقس لطيفا نهارا مع ظهور بعض السحب المتوسطة ‏والعالية وباردا ليلا والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.‏
ويبقى الطقس يوم الخميس لطيفا نهارا مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية وباردا ليلا وتكون الرياح جنوبية غربية ‏معتدلة السرعة إلى نشطة السرعة.‏

http://tawjihiacademy.blogspot.com/

وتتراوح العظمى في عمان لهذه الأيام بين 14 و17 والصغرى بين 4و7 درجات مئوية ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 25و 28 درجة والصغرى بين 12 و14 درجة .
كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 12 و15 ، والمناطق الشمالية بين 14 و18 ، والمناطق الشرقية بين 17 و20 ، ومناطق الأغوار بين 24 و27 درجة مئوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق